جمعة بساطة .










السلام عليكم و رحمة الله و بركاته 
كيف حالكم جميعاً ؟ أتمنى أن تكونوا ممتلئين بعبق السعادة لسببٍ ما مهما كان حجمه =) .

وراء كل شيءٍ جميل شيءٌ أجمل .. أجل وراء كل شيءٍ جميل في هذا الكون سببٌ جعله جميلاً 
وراء كل جمالٍ مكتمل شخصٌ تعبَ لإكماله , و وراء كل حياةٍ جميلة سلّم يجب إمتطاء درجاته .
و لكل خطوةٍ نحياها في هذه الحياة إرشادات نورانية أتتنا من الساحة الملكوتية من الإله العظيم , و كل من تبع تلك الإرشادات سيحصل بكل بساطة على كل شيءٍ جميل جداً و هو يبتسم حمداً .

الإبتسامة دون تكلّف , الجمال بخطوطٍ قليلة , الإبداع بشكلٍ عفوي , التواضع الذي يصحب هيبةً خفية , الصورة المذهلة بجمالها و البسيطة في التقاطها , الجلوس براحةٍ فوق القمة و تأمل لحظات الحياة , الإعطاء دون توقف , الإهداء الذي مهما كان بسيطاً و لكنه يكون نابعاً من أعمق أعمق نقطةٍ في أعماق القلب , الكرم الذي لا ينتظر مقابل , لحظات جلوس بهدوء بانقطاع عن كل ضوضاء مع كتابك المفضل و قهوتك التي تفوح رائحتها , قبلةٌ يطبعها الأبناء على جبهة آباءهم و يدِ أمهم , ضحكةٌ طفولية .
 وفاءٌ يجعلك لا تترك الآخرين لأنهم جعلوك بكل بساطة تحبهم لأنهم هم , عقلٌ لا يتوقف عن التساؤل و البحث بل يعمل في كل ثانية ليجعل من حامله إنساناً رائعاً بحق .. إنساناً عاقلاً بإدراك , إمتطاء صهوة الفرس , شهامةٌ و نبل نتجت من تربية متفانية سواءً أكان ذلك من المحيطين أم نتجت منكَ أنت , نوم الابن في مكان غيرِ مريح لكي ينام ابوه على سرير مريح , الجلوس على الكرسي الهزّاز , الركض على ظهر الحصان أثناء شروق الشمس , عدم الخوف من الأمور التي لا أهية لها لأنه بكل بساطة لديك شخصيةٌ تفوق الحق جمالاً.
سماع صوت العصافير تزغرد من نافذة الصباح , رؤية أناس تبتسم أرواحنا لأجل الراحة بنورهم , حمل هدفٍ في الحياة و التمسك به مع كل خفقةٍ ينبض بها القلب , الحصول على ابتسامةٍ من ثغر الأم , المساعدة التي تأتي بدون مقدمات و تنقذ حياة , السماء عند الغروب , الغابة عند الشروق , رائحة العشب حينما تختلط بشجر السماء , الحب عند المعرفة الحقة , دموع الفرح حينما تسقط من عيون الأجداد , الطمأنينة التي تعتنق أيدينا حينما نصافح التنفس العميق , احتضان شخصٍ وحيد دون الخوف من شعوره بالعزلة , حينما يحفظ شخصٌ ما الجميل الذي فعله له أحدٌ ما مهما طال الوقت الذي مرّ على هذه الحادثة .. فإنه لا ينسى جميله و لا ينكره بل و يعيده متى ما استطاع , رؤية احتضان دب الباندا لطفله , الوقوف لرؤية مشهدك المفضل و أنت تأكل ألّذ شيءٍ تحبه , حصولكَ على شخصٍ ما تعلّم بأنه مهما حصل فإنه سيبقى جميلاً بشخصه كما عهدته في حياتك , رؤيتك لفلمٍ رائع كنت تنتظره , مشاطرة الابتسامات مع العائلة و الاصدقاء و العالم و الدائرة تتسع , الحصول على جلسةِ استرخاءٍ لذيذ , السباحة في ماءٍ دافئ مريح , تلقي هديةٍ من شخصٍ عزيز كنت توّد شرائها و فجأة تحصل عليها كهدية , أن تجد من يمسك بيدك وسط عاصفةٍ تعصف بالدنيا , القيام بالرياضة التي تحبها , رؤية ضوء الشمس يتسلل من خلال نافذتك بدفءٍ في الشتاء , سماع شيءٍ مريح جداً , تعلّم شيءٍ شيّق يجعلك أنت و أحلامك تكونون أكبر لحد احتضان الكرة الأرضية , كبح لاغضب و الانتصار في المعركة , سماع إطراء غير متوقع من أناس تحبهم .

  كل الأمور البسيطة مهما كان حجمها فهي عفويةٍ بطريقة تجعلها أجمل من الأمور المعقدة ^^ , كل الأمور البسيطة تنتج سعادة تفوق السماء بتحليقها ^^  
كل يومٍ تعيشه فوق سطح الأرض هو يومٌ مذهل .. افتح عينيك لتتأمل الجمال المحيط بها , و اسمح لنفسك بأن تستمتع بكل شيءٍ بسيط حولك . فمن البساطة تتوّلد السعادة التي لا حدود لها بـحق ^^ .



دمتم تحملون سعادة الدنيا و ما فيها , دمتم تسعدون بكل أمرٍ في حاضركم و أنتم تجهزّون لغايةِ مستقبلكم .
دامت جمعتكم بالبركات عامرة , و بالصلاة على النبي الهادي محمدٍ و آله معطّرة , و بالدعاء للفرّج متوّجة .
دمتم بكل خير , دمتم كما تحبون .



تحيةً عميقة و دعوةٌ صادقة لكل تلك الأرواح الطاهرة اللتي استشهدت و هي على الحق , لكل روحٍ طالبت بحق من حقوق الإنسانية بطريقةٍ سلمية .... ف نالت أعالي الدرجات التي تتمناها كل نفسٍ طاهرةٍ تعشق الطريق النوراني و الخير للإنسانية , لكل روحٍ نالت الشهادة لتكون من " أحياءٌ و لكن لا تعلمون " لتلك الأرواح التي تعيش في نعيم زادها الله شرفاً و رفعةً كل ثانية به . 
دعوةٌ مكللة ببساطة شخصنا لتتقدم إلى عظيم شخصكم  .. دعوة لشهداؤنا و شهدائكم , شهداء فلسطين , البحرين , العراق , لبنان , سوريا , القطيف , المنطقة الشرقية , مصر , المغرب , و كل أرضٍ حملت دماء شهيد .

دعواتٌ بالخير للشهداء , و الأموات , و الأحياء .
الأمور البسيطة الجميلة موجودة حولنا بكثرة , فقط تحتاج منا لتأملها و شكر من أنعم علينا بها .
جمعتكم تحمل جمال البساطة , جمعتكم مباركة .







ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق