جمعة إمتنان


مرحباً يا أصدقاء , انا فاطمه صديقة صاحبة المدونة !
أتاحت لي الفرصه مره اخرى للكتابه بمدونتها الملهمه ! اشكرك كثيراً 
الحقيقه هي ان لم اكتب منذ فترة طويله , فأعذروني إذا خانتني حروفي :$


إبتسامه كبيره ثم أكمل القراءه :)



لنقل يوم من الأيام ضاقت عليك الدنيا , وشعرت بأن لاشي يجري بالطريقة التي بنظرك هي الطريقة الصحيحه . 
اذا حدث لك هذا فأجلس مع ذاتك لوقت معين , انظر حولك , كن ممتناً لما حدث لك , ابحث عن الجانب الإيجابي من الوضع السلبي الذي انت به , كرر بعض التوكيدات الإمتنانيه التي ستفيدك حتماً , اخبر نفسك بإنك ممتن لكل شي قل لها بإنك ممتن للأهل الذين دائماً يبقون بجانبك , قل انا ممتن للأصدقاء الملهمين الذين يساعدونا بإن نصبح أفضل , انا ممتن للعلم الذي يجعلنا أفضل من مانحن عليه , انا ممتن لحسابات تويتر المحفزه التي دائماً ماتساعدني لأمارس تفاؤلي , انا ممتن للطعام اللذيذ , انا ممتن للملابس الأنيقه , انا ممتن للسماء الواسعه , انا ممتن للكتب , انا ممتن للماء , انا ممتن للتكيف البارد في هذا الصيف , انا ممتن لمخترع فكرة الرسائل الصوتيه , انا ممتن للأطباء , انا ممتن للممرضين والممرضات , انا ممتن للحدث الذي جعلني اكتئب لأنه علمني أن اصبر , انا ممتن ليوم الجمعه وللأوقات الرواحانيه التي تقربني إلى الله أكثر , انا ممتن للمرض الذي يجعلني اقدر الصحه , انا ممتن للفشل , انا ممتن للإراده , اشعر بأني ممتن لكل شي :")


سألت اصدقاء تويتر ليخبروني ببعض الأشياء الممتنين لها , وهذه كانت إجاباتهم 














ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق