جمعة دوماً هناك شيء يستحق






السلام عليكم و رحمة الله و بركاته .
كيف حالكم جميعاً ؟ أتمنى أن تكونوا بخير .

في هذا العالم الواسع , هناك كثير من الأمور اللا متناهية , الجميلة و المجنونة و المبكية و المريحة و المضحكة و المؤلمة و المبتكرة و المذهلة و المتناهية الصغر و المتناهية الكبر .. و يبقى كل شيءٍ عظيماً مذهلاً بشكل عجيب  .

و هناك الكثييير من الأمور التي تستحق أن تبذل جهدك للحصول عليها فهذا أمر رائع , و هناك أناسٌ يتخطون مرحلة الأمر الرائع إلى ما يفوق الرائع روعةً ليبذلو ما يستطيعون للحصول على أمرٍ جميل للبشرية حتى و إن لم يشهدوا ذلك بأعينهم و لكنهم يعلمون بأن هناك من سيراه =) 

هناك أمورٌ تستحق أن نصبر لأجلها , هناك أشخاصٌ يستحقون أن نضحي بما نستطيع لأجلهم , هناك أشياء تستحق أن نبذل طاقةً من أجل إكتمالها , هناك ذكرى تستحق منا ابتسامةً مكللة بدعوة , هناك أحلامٌ تستحق منا أن نحققها على أرض الواقع , هناكَ أهدافٌ تستحق أن نتذكرها و نبتسم كل دقيقة و نقوم بنشاطٍ مهيب كلما تذكرنا أنه يجب أن ننجز تلك الأهداف =) .


رغم أن الأشواك تظهر قبل بزوغ جمال الوردة , إلا أن رؤيتها مكتملةً يستحق انتظارها .


رغم أن الطريق قد يبدو خالياً من الأمور التي تريدها .. و لكن رؤية أمرٍ يبعث الهدوء و الابتسام يستحق أن تتنفس بعمق لأجله .


رغم الألم التي تقاسيه الفطيرة داخل الفرن من تلك الحرارة العالية .. إلا أنها تعلم جيداً أنه يجب عليها أن تحتمل ذلك لكي تنضج و تخرج بشكل جميل . لذا مهما كان الطريق طويلاً أو قاسياً .. فإن النتيجة الجميلة تستحق =)
 نصف طريق لن يوصل لشيء , و لكن طريق كامل يجعل النتيجة جميلةً جداً يستحق أن نمشي فيه بخطىً واثقة .


القراءة الجميلة .. كتاباً بعد كتاب .. معلومةً بعد معلومة . إنك بحق تستحق أن تقرأ , لأنه بعد كل هذا ستجد نفسك قد امتلأت بأمورٍ تجعلك تقف على أرضٍ أفضل من التي كانت بالأمس . 


هناكَ آلام لا تستحق أن نقف عندها مطولاً , بل نحن نستحق من أنفسنا أن نختار لأنفسنا أن نسفيد من هذه التجربة المؤلمة ما يفيدنا للمستقبل فقط , فأنفسنا تستحق منا كل جميل .


هناكَ لحظاتٌ و ذكرياتٌ سحرية كلما تذكرناها أحدثت فينا شعوراً مميزاً , أشخاصٌ يتركون بصمةً خاصةً بشكلٍ لا تستطيع أن تصفه بشكل دقيق كامل , أشخاصٌ أرشدوكَ للطريق الصحيح بشكلٍ مبهر .. كلهم يستحقون منا وقفةَ إحترام و إعادة صياغة أوليات حياتنا لنكون نحن أيضاً جزءاً من الأمور المميزة في حياة الآخرين بشكل مذهل =) .


رغم أن الكرة الأرضية فيها الكثير من الأمور السوداوية , إلا أن الشمس تشرق كل يوم ..
رغم أن الغابة قد تحوي الكثير من المواقف الدموية , إلا أن العصفور يغرد .. 
رغم أن محاولات الإحباط كثيرة , إلا أن الناجحين يستطيعون الوقوف بثقة فيحققون أهدافهم بشكل رائع ! .
كلهم يفعلون ذلك .. لأن هناكَ أموراً و أشخاصاً يلتمسون جمالهم و يقدرونه , لأجل أولئك الأشخاص قررت الشمس و قرر العصفور و قرر الناجحون أن ابتسامة أولئك الأشخاص تستحق .

 هناكَ دوماً شخصٌ , شيءُ , ذكرى , أمر , هدف , حلم .. يستحق منكَ أن تتحسن كل يوم , أن تبتسم كل دقيقة , أن تنفض غبار الكسل عنك لتقوم نشيطا , أن تتنفس بعمقٍ مردداً عبارات الحمد =) .

هناكَ زَخمٌ هائل من الأمور التي تستحق أن تفعل كل شيءٍ جميل من أجلها , فقط تأمل من حولك .. بالتأكيد ستجد .

دمتم دوماً تفعلون أموراً تستحق الابتسام عند رؤيتها , و دمتم دوماً تستحقون أن تُفعَل لأجلكم أمورٌ تجعلكم تبتسمون .
جمعتكم مباركة , مكللة بدعواتٍ لكل من يستحق و لكل منتظرٍ للدعاء , متوّجةً بدعاءٍ لتعجيل الفرج .













ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق