سَ أشتاق لكل تلك الأيام , بمعنى الكلمة . 
بكل ما فيها , بكل ما تعنيه لي , بكل ما تعلمته , لكل ابتسامةٍ نبعت من القلب , لكل حركةٍ جميلة تألقت بجمال مميز
لكل عمودٍ احتضن أصواتنا ليبقى شاهداً على أننا حضينا بأيامٍ جميلة هناك , لكل طاولةٍ خضراء استنشقت تواجدنا , لكل بِلاطةٍ سمعت وقع تحركاتنا , سباقنا . . لكل هدوء , لسقف الفصول , و حتى للدرجات الموزعة من الأسفل إلى سطح المبنى , لكل مكانٍ يعني لنا شيئاً مميزة , لكل قلمٍ استخدمته معلمة , و لكل شهيق حصة , لكل زفير خروجٍ من البوباة إلى المنزل مع العد التنازلي و الخروج بسلام , لكل جدارٍ و لوحة لعبت دوراً في مسرح يومياتنا ,  لكل قطرة ماء اختبار , لكل يدٍ تصافح من القلب إلى القلب , لِـ كــــــــــــــل طيفِ ذكرى , و لكل أرضٍ حملت ثِقل اشتياقنا لها .
هيَ أيامُ عشناها , خاصةٌ جداً بالنسبة إلينا , هيَ أوراقٌ ستراودنا لنبتسم , هيَ ببساطة شيءٌ جميييل , يدعو للابتسام بصدق .

سأشتاق , سنشتاق لتلك الأيام التي حوتنا في مبنىً واحد من ثلاثةِ أدوار , نذهب إليه كل صباح , نلتقي هناك و نترك دفة القارب للأيام لصنع الأحداث التي ستكون ذكرى نتمنى لو تُؤرّخ إلى الأبد .. و سنمضي في دروبٍ جديدة . 
سيبقى قلبي محتضناً بدفأ ألحان كل شيء هناك , و سأمسك به بقوة , سأمضي و ستدفعني تلك الذكريات للأمام بعيداً نحو القمة ^^ 
 سنبدأ المسير نحو نهارٍ و ليلٍ , نحو أيامٍ جديدة . و لكن سنحتفظ بصندوق ذكرياتنا , و لن ننسى فتحه لنبتسم على إيقاع لحن تواصلنا حتى بعد إغلاق آخر ورقةٍ في دفتر ذلك المبنى .
سنبتسم و نرسل دعواتٍ مغلفةً بجميل المشاعر إلى بريد السماء , لتهطل عليهم أموراً مذهلةً جميلة جداً و يبتسمون , و هكذا سنبقى معاً دوماً .

 شكراً من القلب لكل نسمة هواء تحمل ذكرى اشتياقنا لترسلها بيننا .
 .











ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق